موقع تربية وتعليم ( بنين )

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فرفشة نكت يله شباب شياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فرفشة نكت يله شباب شياب في الأحد مارس 20, 2011 10:03 am

مازن أنور

المشرف العام
ارجو ان كل عضو يد خل الموضوع يحط نكته انا ابدا بسم الله :واحد منسم حلق صلعة بالموس وحط راسه في سطل موية يبي يشوف من وين
التنسيم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الأحد مارس 20, 2011 10:13 am

محشش مراته تكهربت وماتت سألوه ليش ماأنقذتها
قال : على بالي ترقص ديسكوا

طيآره فيهآ محشش ومجآنين , ومسوين آزعآج !
قآل آلطيآر للمحشش حآول تسكتهم مآعرف آركز
بعد شوي خف آلآزعآج . قآل آلطيآر للمحشش وش سويت ؟
قآل فتحت الباب وقلت لهم يلعبون برآ

3 رد في الأحد مارس 20, 2011 10:42 am

مازن أنور

المشرف العام
حلوه لكن هاذي احلا • أغبياء يبون يفجرون مبنى حطو القنابل في الدور الأول وطلعوا السطوح 2_ غبي سألوه متى أخر مره رحت البحرين قال يوم كان خط الجسر ترابي

4 رد في الإثنين مارس 21, 2011 9:14 am

--------------------------------------------------------------------------------

يقولك محشش ضاعت محفظته فراح عند الشرطه-الشرطه قالوا له انت روح البيت وراح نطلعها ولو من تحت الارض فهو ورايح البيت شاف عمال البلديه يحفروا قالهم ايوا شدوا الهمه المحفظه لونها احمر ههههه

--------------------------------------------------------------------------------

فيه وحده حلمت ان محشش يلحقها بالسوق وقفت وقالت له وش فيك قالها مادري انتي الي تحلمين

واحد يحب الجوال جاب مولوده سماها شريحه

فيه محشش راح يعزي وقام يتفلسف يقول ياخي سبحان الله الانسان مثل بني آدم اذا توفى مات واذا مات توفى

واحد محشش اتصل على بيت قال هذا بيت محمد ردوا عليه لا قال ما دام ما هو ببيته ليش تردون ؟؟؟

محشش قال لابوه يبه انت ابوي ولا امي

5 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الإثنين مارس 21, 2011 9:54 am

تذاكر، قال الموظف: تبي ذهاب وإياب والا ذهاب فقط؟

قال ذهاب واياب ...وهوطالع ..يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب راجع

------------------------------------------------------

لبناني سكن جنب قروي ... جاء القروي له وقال: أقول ياجارنا ترى فنجال قهوتك عندنا.... قال اللبناني: إيوه.. إيوه يمكن واحد من البزورة رماه عليكم وإلا حاجة

واحد محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عين والا غين ؟

واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

عجوز في محو الأمية.... سألتها المدرسة: أعطينا جملة فيها إدغام بغنة ؟ قالت: عمن يعميك

واحد قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة

لاعب منحوس سجل هدف ، لما عادوه بالحركة البطيئه ، طلعت الكوره كورنر

-------------------------------------------------------

عجوز نبت لها ثالول في راس خشمها ...... فرحت ؟ تحسبه حبة شباب

واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر

شباب يدرسون في امريكا..... مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه ..... واحد منهم جلف قال : انا اعلمه .... راح للي مات ابوه ..... وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ..... قال الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني

قروي مع زوجته يوم تزوجوا راحوا يقضون شهر العسل ، وهو جالس معها على البحر لقاها سرحانة ، قال لها : وشفيك سرحانة عني ؟ قالت : اتخيل لو ان البحر مرق وش يكفيه من لحم !! ؟؟ قال : لاوانتي الصادقة ، قولي من وين يبي يجيبون خبز علشان يغطون ؟

6 محشش في الإثنين مارس 21, 2011 11:38 am

احساس عاشق

المشرف العام
محشش وقفهو يحققون معه سألوه ليش عيونك حمر قال المحشش شارب فيمتو وانا نيم Shocked

7 بديع في الإثنين مارس 21, 2011 11:40 am

احساس عاشق

المشرف العام
فيه بديع راح لم سوبر ماركت قال فيه سكر قال لا الحين اعلم ارجال الهيئه

8 .شياب في الإثنين مارس 21, 2011 11:48 am

احساس عاشق

المشرف العام
فيه شياب جالسين يمشون صادفهم واحد قاللهم ابي كل واحد منكم يروح لم برج الفيصليه بالرياض قال نطو وطيحو اول واحد نط وطاح ومات الثاني مثله بس الثالث طاح و مامات قال اامر وشتبي قال ابيك تروح وتجيب نعولي ههههههه Very Happy

9 رد في الإثنين مارس 21, 2011 11:59 am

مازن أنور

المشرف العام
شكرا لكم جميعا

10 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الإثنين مارس 21, 2011 1:59 pm

رائع ..

وشكرا لكم
(اكتب الان والمطر نازل الحمدلله بشاير خير)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://musabbih-bani.3arabiyate.net/

11 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الخميس مارس 24, 2011 12:34 am

نكت عن المحششين ...ان شا الله تعجبكم...
محشش قالو له :وش رأيك في الزواج المبكر؟ قال يعني الساعه كم؟؟؟!!

واحد طايحه كل سنونه ألا الأنياب قدم على وظيفه عينوووه خرامه

محشش سمع ان الشيطان شاطر راح يدرس معاه

محشش مسكوه الشرطة وقالوا له ليش عيونك حمر؟ قال شارب فيمتو وانا منسدح

محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي

كان في واحد محشش شرى سيارة جديدة كان يبغى يطلع في الليل يتفاخر فيها قدام الناس فطلع ركب السيارة فوجد الطبلون والدركسون مسروقين راح اتصل على الشرطة قلهم الحقوني انسرق الطبلون والدركسون قالولوا جين بسرعة وبعد شوي اتصل على الشرطة مرة ثانية قالهم معاليش شباب أنا كنت راكب في المقعدة إلي وره

محشش سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا بآكل علكة

في محشش راح لم بقالةقال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة:اي قاله المحشش:الله يشفيك

واحد محشش صايم اتصل على ما يطلبة المستمعون حكولة شو بتحب تسمع قلهم مقطع من اذان المغرب

في خمسة حشاشين جالسين يتمازحون بسكاكين ماتوا ثلالث قال الرابع لخويه خلاص خلينا نوقف لا تنقلب جد

اثنين محششين مرو على تفتيش قال السواق لخويه اسكت ولاتقول شي عشان لاتفضحنا . ولما وصلوا عند التفتيش قال الضابط بطاقاتكم..قام السواق وطلع المحفظه . قال له لخويه لا والله العظيم ماتدفع اليوم على حسابي .

محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ

12 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الخميس مارس 24, 2011 12:44 am

مازن أنور

المشرف العام
شكرا

13 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الخميس مارس 24, 2011 1:55 am

احساس عاشق

المشرف العام
محمد عبدالرحمن النجم كتب:نكت عن المحششين ...ان شا الله تعجبكم...
محشش قالو له :وش رأيك في الزواج المبكر؟ قال يعني الساعه كم؟؟؟!!

واحد طايحه كل سنونه ألا الأنياب قدم على وظيفه عينوووه خرامه

محشش سمع ان الشيطان شاطر راح يدرس معاه

محشش مسكوه الشرطة وقالوا له ليش عيونك حمر؟ قال شارب فيمتو وانا منسدح

محشش وقف تكسي قله فاضي قله التكسي ايوا قلو المحشش طيب انزل نسولف شوي

كان في واحد محشش شرى سيارة جديدة كان يبغى يطلع في الليل يتفاخر فيها قدام الناس فطلع ركب السيارة فوجد الطبلون والدركسون مسروقين راح اتصل على الشرطة قلهم الحقوني انسرق الطبلون والدركسون قالولوا جين بسرعة وبعد شوي اتصل على الشرطة مرة ثانية قالهم معاليش شباب أنا كنت راكب في المقعدة إلي وره

محشش سألوه ايش اصعب شي في الدنيا ؟؟ قالهم اني احدد السكسوكة وانا بآكل علكة

في محشش راح لم بقالةقال لصاحبها عندك سكر؟ قال راعي البقالة:اي قاله المحشش:الله يشفيك

واحد محشش صايم اتصل على ما يطلبة المستمعون حكولة شو بتحب تسمع قلهم مقطع من اذان المغرب

في خمسة حشاشين جالسين يتمازحون بسكاكين ماتوا ثلالث قال الرابع لخويه خلاص خلينا نوقف لا تنقلب جد

اثنين محششين مرو على تفتيش قال السواق لخويه اسكت ولاتقول شي عشان لاتفضحنا . ولما وصلوا عند التفتيش قال الضابط بطاقاتكم..قام السواق وطلع المحفظه . قال له لخويه لا والله العظيم ماتدفع اليوم على حسابي .

محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ

هههههه

عدل سابقا من قبل احساس عاشق في الخميس مارس 24, 2011 1:58 am عدل 1 مرات (السبب : حذف هههه)

14 رد: فرفشة نكت يله شباب شياب في الخميس مارس 24, 2011 1:59 am

احساس عاشق

المشرف العام
مازن أنور كتب:شكرا لكم جميعا

عفوآ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]