مركز مصادر التعلم بمدرسة عبدالله بن عمر بدومة الجندل - الجوف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع تربية وتعليم ( بنين )

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

توقع الرقم الي بعدك

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1توقع الرقم الي بعدك  Empty توقع الرقم الي بعدك الأحد مارس 20, 2011 11:32 am

مازن أنور

مازن أنور
المشرف العام

مافهمتو ادري شوفو انا راح اتوقع ان العضو الي بعدي يختار الرقم مثلا:6 إذا طلع توقعي صح يعني اخذ نقطة النقطة تساوي 10 نقاط يله انا اتوقع العضو الي بعدي يختار الرقم5 :وترى الجائزة ايميل مميز.انا اتوقع الي بعدي يختار الرقم :5

2توقع الرقم الي بعدك  Empty رد الإثنين مارس 21, 2011 8:16 am

ثامر انور النجم

للاسف يا مازن انا اختا الرقم 9

3توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الإثنين مارس 21, 2011 2:19 pm

أمين مركزالمصادرمصبح باني

أمين مركزالمصادرمصبح باني
مدير الموقع

مافهمت اللعبه
بس راح اختار رقم 5

اتوقع اللي بعدي 9

http://musabbih-bani.3arabiyate.net/

4توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الإثنين مارس 21, 2011 2:53 pm

محمد عبدالرحمن النجم

محمد عبدالرحمن النجم
مراقب عام

للاسف 7

5توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الثلاثاء مارس 22, 2011 1:21 pm

احساس عاشق

احساس عاشق
المشرف العام

مازن أنور كتب:مافهمتو ادري شوفو انا راح اتوقع ان العضو الي بعدي يختار الرقم مثلا:6 إذا طلع توقعي صح يعني اخذ نقطة النقطة تساوي 10 نقاط يله انا اتوقع العضو الي بعدي يختار الرقم5 :وترى الجائزة ايميل مميز.انا اتوقع الي بعدي يختار الرقم :5

لعبه حلوه

6توقع الرقم الي بعدك  Empty . الثلاثاء مارس 22, 2011 1:22 pm

احساس عاشق

احساس عاشق
المشرف العام

اتوقع الي بعدي 1

7توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الثلاثاء مارس 22, 2011 2:33 pm

محمد عبدالرحمن النجم

محمد عبدالرحمن النجم
مراقب عام

للاسف 12

8توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الأربعاء مارس 23, 2011 3:50 am

محمد عبدالرحمن النجم

محمد عبدالرحمن النجم
مراقب عام

يعطيك العافيه يام
ازن

9توقع الرقم الي بعدك  Empty رد: توقع الرقم الي بعدك الأربعاء مارس 23, 2011 8:33 am

احساس عاشق

احساس عاشق
المشرف العام

محمد عبدالرحمن النجم كتب:للاسف 12

اتوقع الي بعدي11

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]